تكاليف الدراسة في الارجنتين

  تكاليف الدراسة في الارجنتين ، الأرجنتين من الدول الضخمة جدا والتي تقع في أمريكا الجنوبية و عند المقارنة بين الأرجنتين وغيرها من الدول حيث أن الأسعار والتكاليف بها أقل بكثير عن الدول الأخرى ، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على  تكاليف الدراسة في الارجنتين  بكل تفاصيلها.

معلومات عن  تكاليف الدراسة في الارجنتين

إن كنت ستقوم بالدراسة في دولة الأرجنتين وتود معرفة التكاليف المختلفة للدراسة في الأرجنتين ، يحتاج الطالب بحوالي 2500 حتى 4500 دولار حيث أن الطالب يمكنه أن يعيش بمبلغ بسيط جدا ، فالأسعار بسيطة جدا و تقل بكثير عن باقي الدول الأخرى ، تكلفة السكن كل شهر حوالي 350 دولار والنقل العام يتكلف فقط عشرة دولار ذهاب و إياب وهذا المبلغ يكفي اسبوع كامل ، و بالنسبة لتكلفة الجامعة فقط خمسة ألاف دولار أو أقل بالعام ، فلكل جامعة مبلغ مالي معين يتم دفعه كرسوم للجامعة.


أرجنتين

أنواع السكن وتكلفته في الأرجنتين

يمكنك استئجار شقة بالأرجنتين وتكلفتها حوالي ألف حتى ألف وخمسمائة دولار في حال سكنك في منطقة بمفردك وفي حال رغبتك للسكن في الأرجنتين مع أحد الأسر فيها ستتكلف فقط 900 بيزو و يمكنك أن تستأجر حجرة بسكن الطلاب بسعر رائع فقط 500 بيزو كل شر، كما يمكنك تناول الطعام والترفيه والذهاب لأحد النوادي بسعر 400بيزو ويزداد السعر حسب إنفاق الشخص نفسه .


ارجنتين

تكاليف تناول الطعام في الأرجنتين

وجبة في أحد المطاعم تتكلف 10 دولار و زجاجة من البيبسي صغيرة دولار ونصف والمياة 1.18 دولار و زجاجة الحليب 1.5 دولار، خبز بقيمة 1.80دولار وكيلو لحم بقري 7.96 دولار و طماطم 1.9 دولار و كيلو من البصل يتكلف 1.5 دولار.

تكلفة التنقل في الأرجنتين

أما عن تكلفة التنقل فيمكنك الإنتقال بسعر غير باهظ فيمكنك أن تتنقل في المدن بسعر بسيط دولار واحد ولن تدفع الكثير من المال إلا في حال التنقل لمكان بعيد ، يمكنك عمل بطاقة شهرية بعشرون دولار والتاكسي دولار واحد.


أرجنتين

تكلفة الإيجار للمرافق في الأرجنتين

بالنسبة لفواتير الماء و التدفئة و أيضا الكهرباء فالتكلفة فقط 87.5 دولار شاملة لخدمة النظافة و التعريفة الخاصة بالمحمول فهي ربع دولار و الإنترنت بالدقيقة دولار أيضا ، يمكنك إستئجار شقة مكونة من حجرة واحدة في أحدى المدن بسعر رائع فقط 300دولار بالشهر ، كما يمكنك استئجار شة بعيدة عن المدن بسعر مبسط فقط 200دولار و في حال رغبتكم في إستئجار شقة كبيرة سيكون التكلفة 600دولار شهري في المدينة و في الأماكن البعيدة فقط 300دولار بالشهر ، فيمكن لمن يرغب بالدراسة في الأرجنتين أن تستأجر حجرة مع مجموعة من الطلاب وتقاسم الإيجار معا.

أضف تعليق