تعرف علي المسافة بين ميونخ وزيلامسي

كثيرا من زوار مدينة زيلامسي بالنمسا يمرون علي مدينة ميونخ الألمانية ، و لكن الكثير يجهل المسافة التي ما بين كل من المدينتين ” ميونخ و زيلامسي” ، فأفضل خيار للإنتقال من ميونخ إلي زيلامسي هو السيارة .

المسافة بين ميونخ وزيلامسي

من أجمل الطرق المبهرة في العالم هو الطريق بين كل من مدينة ميونخ الألمانية و قرية زيلامسي الساحرة ، و إليكم المسافة بين كل من المدينتين ..

  • تبعد مدينة ميونخ عن مدينة زيلامسي نحو 167 كم ، و ذلك إذا قمت بالتحرك من قل مدينة ميونخ الألمانية .
  • المسافة من مطار ميونخ إلي زيلامسي نحو 215 كم ، لما بأن المسافة بين قلب ميونخ و مطار ميونخ هي 35 كم .

إذا قمت بالذهاب من ميونخ إلي زيلامسي بالقاطر عليك بمعرفة أن المسافة تصل إلي ما يقارب الساعة و النصف ساعة ، و ذلك من مححطة ميونخ ، و هناك تبديل للقطار ، و ذلك بمعني أن القطار يتوقف مرة واحدة فقط في المحطة التي يتم تبديل القطار بها ، و عليك بالإسراع لأن القطار الآخر يتحرك بعد دقيقة . 


الطريق بين ميونخ و زيلامسي

المسافة بين ميونخ و زيلامسي تصل إلي ساعتين بالسيارة ، و الطريق الواصل بينهما هو طريق سريع ، و في بعض الأوقات تكون هناك أعمال صيانة بالطريق و لذلك يدخلك جهاز القارمن بعض الطرق الصغيرة التي من خلالها يتمر ببعض القري و ستمر بداخل المدينة و  من ثم يخرج بك إلي الطريق السريع لتكمل مسيرتك ، أما اللوحات الإرشادية فتبين لك المسافة الخاصة بأقرب محطة لك و تبين أنك إذا قمت بتاجهل تلك المحطة فالمحطة القادمة تبعد عنها 30 كم  .

أضف تعليق