الهجرة الى سنغافورة

الهجرة الى سنغافورة ، يسعى معظم الناس إلى السفر والهجرة للبحث عن عيشة أفضل أو من أل الحصول على فرصة عمل حيث أن الظروف الحالية جعلت معظم الناس تفكر في الإنتقال من بلد لأخرى، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على الهجرة الى سنغافورة بالتفصيل لكل يريد الهجرة إليها .

معلومات هامة عن دولة سنغافورة

تقع دولة سنغافورة بالجزء الجنوبي لقارة أسيا هي عبارة عن دولة صغيرة المساحة وبها جزيرة كبيرة  مساحتها لا تتعدى 572كيلو متر مربع وهي مساحة الجزيرة الكبيرة و الخمسون جزيرة الأخرى مساحتها 46كيلو متر ، عاصمتها هي سنغافورة وتشتهر دولة سنغافورة بين الدول العربية و تتميز بأهمية كبيرة جدا حيث تعتبر ميناء تجاري مهم جدا و أصبحت ميناء عالمي حتى عام 1876م ، سكانها 5مليون نسمة و بالطبع المساحة لا تتناسب مع عدد السكان الكبير .

اللغة الرسمية في دولة سنغافورة

اللغة الماليزية تعتبر اللغة الرسمية في سنغافورة و هناك أربع لغات أخرى منها الإنجليزية و يضا الصينية و التأميلية بجانب الماليزية وبالمدارس تعتبر اللغة الرسمية هي الإنجليزية حيث يمكنك الهجرة الى سنغافورة للتعلم بالمدارس والجامعات المختلفة .


سنغافورة

الديانة الرسمية في دولة سنغافورة

الديانة هناك متعددة هناك عدد كبير يعتقد الديانة البوذية وأخرون يعتنقون المسيحية و يتواجد بها عدد من المسلمين و هناك حرية كبيرة جدا لمن يريد إعتناق أي دين حيث أنها تعترف بحرية الدين مما يعمل على تشجيع الجميع على الهجرة إلى دولة سنغافورة لما يتوافر بها من حريات.


سنغافورة

العملة في دولة سنغافورة

الدولار السنغافوري يعتبر هو العملة السائدة في دولة سنغافورة ووحدته هي مائة سنت وقد تم اصدار الدولار السنغافوري في عام 1967م وقد انفصلت عن ماليزيا قبلها بعامان فقط و هو من أهم العملات المنتشرة والتي يتم تداولها حول العالم مما يجعل الكثير يتهافتون على السفر إلى سنغافورة.


سنغافورة

السياحة في دولة سنغافورة

تعتبر دولة سنغافورة من الدول السياحية في قارة أسيا حيث يزورها أكثر من خمسة مليون بالعام وتعتبر السياحة المصدر الثالث لها في مصادر العملة والسياح أغلبهم من اليابان و إنجلترا وأستراليا، مناخها مستقر على مدار العام فدرجة الحرارة لا تزيد عن 31 درجة والرطوبة مرتفعة قليلا بها ولكن يتوافر بها عدد كبير من الأماكن السياحية المهمة كما يتوافر بها كافة الخدمات.

تكاليف المعيشة في دولة سنغافورة

تعتبر دولة سنغافورة من الدول الباهظة في التكاليف حيث تعتبر الدولة الرابعة من حيث ارتفاع التكاليف حيث أن الإيجار في الأماكن القريبة من العاصمة و تناول الطعام في مكان جيد و شراء سيارة كل ذلك يتكلف بصورة كبيرة جدا و لذلك يمكن العمل على إختيار الإيجار والعمل على الحصول على مسكن جيد واستخدام المواصلات العامة للتوفير وحتى تكون تكلفة المعيشة مناسبة، معدلات الجريمة بها قليلة جدا

حيث يتواجد فرد أمن مقابل كل مائة شخص ويمكنك الهجرة إلى سنغافورة بغرض الدراسة .

أضف تعليق