العمل في الاكوادور

العمل في الاكوادور ، تقع دولة الأكوادور بالشمال الغربي بأمريكا الجنوبية وبالتحديد على المحيط الهادي و تتميز بالمناخ المميز من درجات حرارى عالية مرتفعة و هذا على مدار العام عاصمة دولة الاكوادور هي مدينة كيتو ، و يمكن للكثير الهجرة لهناك و العمل حيث يتوافر بها شروط سهلة جدا و مجموعة من المتطلبات البسيطة ، سوف نتعرف على تفاصيل العمل في الاكوادور من خلال هذا المقال .

نظام الدخول لدولة الإكوادور

يتم القبول عدد من المهاجرين لمجموعة متنوعة من المهاجرين في مجموعة من التخصصات منها علماء و باحثين و غيرهم ، فيتم تقديم عدد من المنح المختلفة ، و عن التأشيرة لدولة الاكوادور فيمكنكم الحصول على الفيزا بسهولة من خلال المطارة لمدة 90 يوم و لن يتم السماح بالدخول لدول شنغن المختلفة ، و حتى يمكنكم الاقامة الدائمة عليك أن تحصل على الجنسية ، و يجب أن توفر مبرر للتواجد هناك من عمل و دراسة و غيرها ، و عن حق الاقامة يمكنكم الإقامة و العمل في الاكوادور حيث أن نسبة البطالة فيها بلغت فقط 5 بالمئة و لكن الأجور بها قليلة جدا و منخفضة و لا يتوافر بها عمالة حيث أن فرص عملهم قليلة جدا ، و يتواجد هناك رعاية صحية كبيرة و يمكنكم العيش هناك بمبلغ ما يقارب من 1600 دولار بالشهر .

مزايا العمل في الاكوادور

  1. يتم فرض تأمين صحي بالاكوادور على جميع المواطنين والعاملين بجميع القطاعات العامة و الخاصة و الحكومية ، الخدمة بها قليلة جدا و يتواجد عدد كبير جدا يذهب للمستشفيات و لا يتوافر بها مدارس عربية فقط إنجليزية و فرنسية .
  2. الحياة الأمنية بها مستقرة سياسيا و تعتبر من الدول المتميزة جدا بالتطور والنمو الاقتصادي الذي يخص الدولة ، و لا يتواجد بها معدلات جرائم كبيرة و يتم الحرص على نفسك من خلال تأمينها بالمشي في الشوارع .
  3. يتوافرهناك عدد من مجموعة من الفرص للتخصصات المختلفة و قد تكون الفرص قليلة و لكن يمكنكم البحث عنها والتي تتوافر كل عام .

معلومات عن العمل في الاكوادور

يمكنكم الدخول للإكوادور عن طريق الحصول على التأشيرات الخاصة بالأقمة فيها ، يتم منح حق استيراد مجموعة من البضائع بصورة مجانية في حالة وجود غرض للتجارة في الاكوادور ، لا يمكنكم الدخول لدولة الاكوادور مرتان بنفس العام يمكنكم الحصول على تأشيرة السياحية للاكوادور ثم تحويلها لتأشيرة للإقامة في دولة الإكوادور بصورة بسيطة جدا من خلال الذهاب للقنصلية الخاصة بالاكوادور والتي تكون بمختلف الدول و بذلك يمكنكم العمل في الاكوادور ، يمكنكم الاستعانة بمحامي يقوم باستخراج التأشيرة للإقامة و العمل في الاكوادور ، فيمكن تقديم التأشيرة أثناء هجرتك للاكوادور و يمكن ارساله عبر القنصلية و قبل المغادرة من الوطن و التوجه للاكوادور .

 

أضف تعليق