السياحة في كوريا الشمالية

السياحة في كوريا الشمالية ، تقع دولة كوريا الشمالية في قارة أسيا وتمتاز بمناخ قاري فالفصول الأربعة تظهر بشكل واضح جدا فالصيف يكون حار و الشتاء يكون بارد جدا و وأما فصلي الربيع والخريف يكون المناخ معتدل بهما ، إن كنت تنوي زيارة كوريا الشمالية فليك أن تتعرف على أهم الأماكن الخاصة بالسياحة في كوريا الشمالية .

أشهر مناطق السياحة في كوريا الشمالية

يتواجد في كوريا الشمالية مجموعة كبيرة من الأماكن والمعالم السياحية المختلفة ومن أهمها :

  1. المتحف الوطني الشعبي و الذي يتوافد إليه ألاف السائحين كل عام للإستمتاع بالقطع الأثرية القديمة المتواجدة فيه ويعتبر المتحف من أهم المعالم التاريخية الموجودة في كوريا الشمالية .
  2. قصر جيونغ بوك : وهو من أشهر القصور الملكية التي تعود لسلالة جونسيون و يتواجد أيضا 4 قصور أخرى و لكن يعتبر قصر جيونغ بوك أكبر و أهم القصور و قد تم تأسيسه عام 1394م ، يعتبر القصر من أجمل التصاميم التي يمكنك التعرف عليها وقضاء وقت ممتع هناك للتعرف على المعمار القديم.
  3. القرية التراثية الكورية : تحتوي القرية على عدد كبير من المطاعم الرائعة والتي تعبر عن التراث الكوري القديم فيمكن للسائحين القيام بالعيش هنام في أجواء تعبر عن التراث الكوري، فيمكنكم إرتداء الملابس التراثية الرائعة جدا والتي يمكنك التنزه بها هناك والعيش في تجربة فريدة من نوعها لن تنساها.
  4. يمكنك زيارة شارع انسادونغ والذي يتوافر بها عدد كبير من المطاعم وأيضا المقاهي و معرض للفنون و مجموعة كبيرة جدا من الرسومات الرائعة والمنحوتات و يتم إغلاق الشارع أمام السيارات يوم الأحد مما يتيح للمشاة التمتع بكل ما يوجد في الشارع .، حيث يتم بيع الأنتيكات الباهظة والجميلة جدا والتي يتهافت السائحين على الحصول عليها ، يتواجد عدد كبير من المقاهي و أيضا المعارض الرائعة للرسومات و أيضا المنحوتات .
  5. منطقة دي ميليتاريزد زون : من أهم المناطق العسكرية التي تقع في كوريا الشمالية و يمكنك زيارتها والتعرف على ما فيها .
  6. برج سيؤول : يعتبر من أهم الأماكن السياحية الموجودة في جمهورية كوريا الشمالية و يقع بالبرج مطعم متميز جدا و مرصد أيضا و هناك تلسكوي يمكنك التمتع بالمراقبة من خلاله و الاستمتاع بمجموعة من المشاهد البانورامية .

أفضل أماكن سياحية في كوريا الشمالية

يتواجد في كوريا الشمالية مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية المميزة :

  1. هايوندي بيتش ، تتميز هايدي بيتش بوسان أنه يتواجد بها مجموعة كبيرة من الشواطئ منها شاطئ هايوندي الرائع ولذلك تعمل على توافد السائحين من جميع دول العالم .
  2. مدينة جيونجو : تعتبر من أفضل الأماكن الموجودة في كوريا الشمالية، فهي رغم صغر حجمها إلا أنها تتميز بجمال خلاب وطبيعي يزداد بفصل الربيع حيث الأشجار وتمثال متميز جدا عن البوذية .
  3. مدينة سيول العاصمة لكوريا الشمالية و يتواجد بها معالم سياحية رائعة جدا من معابد وحدائق .

 

أضف تعليق