السياحة في بيرو

السياحة في بيرو ، تعتبر بيرو من أفضل الواجهات السياحية التي توجد في أمريكا الجنوبية حيث أنها مهد حضارة الأنكا العريقة ، تعتبر من أجمل الدول التي يمكنكم زيارتها نظرا لجمالها الطبيعي و الخلاب ، سوف نتحدث بالتفصيل عن السياحة في بيرو من خلال هذا المقال .

السياحة في شلال Gocta

ننصحك عند السفر إلى دولة بيرو أن تقوم بزيارة الشلال حيث يعد من أجمل الأماكن السياحية التي يمكنكم الذهاب لها يفع  في منطقة أمازوناس ، يتواجد هناك مجموعة كبيرة جدا من الشلالات التي تنحدر و عدد من الجبال العالية و يتم العمل على تعديلات للمسارات و أماكن المشي المختلفة لتسهيل عملية التنقل للسائحين كما يوجد هناك فندق للإقامة هناك وهو صغير إلى حد ما .

منطقة Kuelap أجمل الأماكن في بيرو

تعتبر من أفضل و أجمل الأماكن السياحية في بيرو حيث أنها قلعة جميلة جدا و يعود أصلها للقرن السادس الميلادي حيث تقع بمنطقة مرتفعة على تل في وادي أوتكوباميا و يمكنكم الوصول من خلال حافلة ، و تتميز بمكان رائع جدا و يتواجد بها عدد من المباني و الهيئات و يمكن لجميع عشاق التاريخ القيام بزيارة المكان و الاستمتاع بها .

بحيرة تيتيكاكا أهم أماكن السياحة في بيرو

تعد من أشهر الأماكن في بيرو ، حيث تتواجد في جبال الأنديز ومن أكبر بحيرات الموجودة في قارة أمريكا الجنوبية و يتواجد هناك مجموعة كبيرة جدا من الطيور و مجموعة من التلال و المرتفعات و يمكنكم الجلوس هناك و قضاء وقت ممتع جدا هناك مع التقاط عدد كبير جدا من الصور التذكارية .

مدينة ليما أشهر أماكن بيرو

تم إنشاء مدينة ليما في سنة 1535م ، و قد تم تأسيسها على يد فرانسيسكو بيزاروا و تعتبر من أشهر الأماكن الموجودة في دولة بيرو حيث أنها من أجمل الأماكن السياحية هناك و تعتبر العاصمة و يتواجد بها عدد كبير من المراكز الثقافية و مجموعة من أهم المطاعم و التي تعمل على تقديم أجمل و أشهى الأكلات ، فلا يمكن لأحد زيارة دولة بيرو دون الذهاب للعاصمة ليما و قضاء وقت ممتع جدا .

حديقة مانو أجمل حدائق بيرو

تعتبر من أشهر الأماكن السياحية التي توجد بدولة بيرو ، حيث أنها تقع بمنطقة الأمازون و تتميز جدا بالتنوع البيولوجي فيها و تشتهر بوجود توليفة كبيرة جدا من الزواحف و عدد من المساحات الخضراء الكبيرة و يتوافر هناك حيوان لاما و مجموعة من الطيور و قد تم ضم الحديقة لمنظمة اليونسكو ويتم حماية و محافظة على الحديقة و كل ما فيها من حيوانات .

جبل أرتيسون راجو أفضل أماكن بيرو

تقع في أشهر جبال الأنديز و يتم العمل على تسلق الجبال و قضاء أجمل الأوقات هناك فهي من أجمل الأماكن التي يمكنكم التنزه فيها ، و يتواجد هناك الجليد بأعلى قمة جبل أرتيسون راجو فلن تنسى المشهد طوال حياتك .

مدينة بونو أجمل و أهم مكان في بيرو

تتميز بإطلالة رائعة جدا و تتميز بوجود مباني كثيرة و معاصرة جدا و يمكن للسائحين الذهاب لكل مكان و أيضا يمكنكم القيام بعمل رحلات لجزر متميزة جدا في بيرو .

أضف تعليق