السياحة في اندونيسيا جزيرة بالي

السياحة في اندونيسيا جزيرة بالي و التي تعتبر من أجمل الجزر الواقعة بهذا الأرخبيل ، و هي واحدة من مئات الجزر المكونة لأرخبيل أندونيسيا ، و يقصدها السياح للإستجمام و الإستمتاع بسحر طبيعتها الخضراء الرائعة التي تتمثل في الغابات و الشواطئ الرملية .

السياحة في اندونيسيا جزيرة بالي

يوجد بجزيرة بالي العديدة من الأنشطة التي من الممكن ان تمارسها العوائل و ذلك من خلال شواطئها الرملية الساحرة و البحيرات التي تمتلكها تلك الجزيرة و كذلك ركوب القوارب .

إليكم أفضل الأماكن السياحية في جزيرة بالي ..

شاطئ جميباران :


شاطئ جيمباران

هو أحد أهم الشواطئ الخاصة بجزيرة بالي ، و يتميز هذا الشاطئ برماله الناعمة البيضاء ، و كذلك صفاء مياهه و سحر الإطلالات البانورامية التي يقدمها و التي يقوم بتوفيرها علي البحر الخاص بالجزيرة و كذلك المحيط الهندي .
تنتشر المطاعم علي طول الشاطئ و التي تقوم بتقديم أشهي الأطباق البحيرة ، كذلك يجب عليكم زيارة الشاطئ أثناء الغروب حيث تنتشر الشموع يتضي الشاطئ في مشهد رومانسي ساحر مع صوت ارتطام الامواج بالشاطئ و سحر النجوم .

شلال شامبوهان :


شلال شامبوهان

إحدي أأجمل الأماكن السياحية في بالي ، بل و من اجمل الشلالات المتواجدة في جزيرة بالي ، و يقع هذا الشلال في قرية “جت جت” ، و يتغذي هذا الشلال علي مياه كل من نهري “لامباه – داليم” و ينتشر كل ما هو أخضر اللون علي الطريق المؤدية إلي هذا الشلال ، و منها محاصيل “القرنفل – الكاكاو – البن” .

حديقة سفاري بالي :


حديقة سفاري بالي

هي عبارة عن حديقة مفتوحة ، تمتلك العديد من الحيوانات المختلفة من جميع انحاء العالم ، كذلك تمتلك تلك الحديقة مكانا ترفيهيا و ملاهئ مائية .

معبد أولو واتو :


معبد أولو واتو

هو أحد اهم الاماكن السياحية في جزيرة بالي ، بل و يعتبر أحد أشهر المعابد الهندوسية حول العالم ، و هو احد المواقع الستة الروحانية المشهورين في جزيرة بالي ، و ما يميز هذا المعبد ، وقوعه علي جرف صخري مطل علي المحيط الهندس ، بارتفاع يصل إلي 70 مترا فوق مستوي سطح البحر .

أضف تعليق