افضل الاماكن في اندونيسيا

افضل الاماكن في اندونيسيا ، تعتبر جزر اندونيسيا من أهم الواجهات السياحية الموجودة بالعالم حيث أنها تتمتع بجميع مقومات السياحة التي جعلت منها مقصد سياحي هام من قبل ملا يين السائحين من كل بلدان العالم ، طقس جزر اندونيسيا رائع جدا ودافئ ينقسم الطقس فيها لموسم الممطر والجاف، سنتعرف من خلال المقال على افضل الاماكن في اندونيسيا .

جاكرتا افضل الاماكن في اندونيسيا

تعتبر جاكرتا من أفضل المدن السياحية الموجودة باندونيسيا ومن أهم المعالم السياحية الموجودة في جاكرتا :

  1. حديقة انشول الترفيهية : من أكبر و أهم الحدائق الشعبية الموجودة بجاكرتا تحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من الألعاب ويوجد بها حدائق مائية متميزة كما يوجد بها عالم البحار يمكنك اصطحاب العائلة في جولة متميزة جدا مع تناول الطعام الخفيف بالمطعم الموجود بالحديقة التمتع بالطقس الرائع الموجود بالحديقة .
  2. منتزه تامان ميني : مكان ترفيهي جميل موجود بمدينة جاكرتا الاندونيسية يوجد به حديقة مخصصة للصغار مع وجود حديقة للحيوانات ومدينة ملاهي وحديقة تحتوي على مسجد صغير وزهور متنوعة ، يمكنك أن تصطحب زوجتك وأطفالك لقضاء يوم ممتع جدا وجميل بالمكان حيث الطبيعة الساحرة والألعاب والحدائق المتنوعة .
  3. الحديقة واتر بروم : هي حديقة مائية تعتبر مركز للجذب السياحي المهم حيث أنها توجد بالقرب من ملاعب الجولف داماي انداه كما يوجد بالحديقة مسابح صغيرة للأطفال ومسابح مخصصة للكبار كما يوجد بالحديقة منزلقات مائية ومجموعة كبيرة جدا من الالعاب المائية المختلفة .
  4. عالم البحار : يعتبر من افضل الأماكن الترفيهية الموجودة بجاكرتا حيث أنها تناسب العوائل فهناك مجموعة من العروض الشيقة جدا كما تحتوي على حوض أسماك كبير جدا يحتوي على مجموعة من الكائنات البحرية ، كما يوجد سينما جميلة ومتحف خاص بالأسماك .
  5. حديقة حيوان راغونان : تضم هذه الحديقة مجموعة من الحيوانات منها المحلية والمستوردة منها النمور والسحلية وغيرها .
  6. المتحف الوطني : يعرض المتحف تاريخ اندونيسيا والمتحف يستقطب عدد سائحين كبير جدا حيث أنه يعرض جميع الحقبات التاريخية التي مرت على جزر اندونيسيا .


جاكرتا

السياحة في بونشاك

تعتبر من افضل الاماكن في اندونيسيا حيث أنها تضم مجموعة من الأماكن الطبيعية الرائعة جدا حيث يزورها ملايين السائحين كل عام ليستمتعوا بالمكان والهواء النقي :

  1. حديقة سفاري بونشاك : تعتبر من الأماكن الرائعة التي تحتوي على ألفان وخمسمائة حيوان مختلف منها نمور رائعة ودببة وفيلة وأيضا الزرافات يمكنك زيارة الحديقة لتمتع بمشاهدة الحيوانات .
  2. حديقة العطلات تامان ماتاهاري : تعتبر هذه الحديقة من أكبر الحدائق الموجودة ببونشاك حيث أنها تقع على مساحة 30 فدان كامل وبها مجموعة من المرافق الثقافية وكذلك الترفيهية حيث أنها تعتبر مكان جيد لاستقبال الشباب وكذلك الصغار .
  3. حديقة الفواكه : تعتبر حديقة الفواكه في بونشاك من أجمل الأماكن الموجودة في اندويسيا حيث تم افتتاحها بعام 1990 م يتواجد بها مجموعة من النباتات والأشجار كما يتواجد بها فاكهة متنوعة منها البطيخ وأيضا الكرز والمانجا .


بونشاك

السياحة في جزيرة بالي

تعتبر من افضل الاماكن في اندويسيا التي يمكن أن أن تزورها برفقة الأهل و الأصدقاء ، تبعتد جزيرة بالي قرابة ساعتان بالطائرة عن جاكرتا حيث يتواجد بها الشواطئ المتنوعة كما يتواجد بها بحيرات واسعة لممارسة الغطس والسباحة يمكنك زيارتها في شهر مايو إلى يوليو لتمتع بالطقس الرائع والتنزه بالمكان .


جزيرة بالي

أضف تعليق