زرت هذا المكان من قبل؟ اضف تقييمك

البنوك & المال
بواسطة Arab Trip ، بتاريخ 7 ديسمبر 2017, 12:19 م
1 تقييم

كونها جزءا من منطقة اليورو، تستخدم فرنسا اليورو كعملته.

 

يتم تقسيم اليورو إلى 100 سنتا (1، 2، 5، 10، 20، 50 قطعة نقدية و 1 و 2 عملة معدنية) و 5 و 10 و 20 و 50 و 100 و 200 و 500 يورو.

 

ويمكن تغيير المال في معظم مكاتب البريد. البنوك لديها الحد الأدنى من عمولة كبيرة، والمطارات، وموانئ العبارات ومحطات القطارات تقدم أسعار صرف سيئة. فمن الأفضل للحصول على الفئات الصغيرة  20 يورو أو أقل. فالفئات الكبيرة ليست سهلة الاستخدام. العديد من المحلات التجارية لا تقبل الفئات أكبر من 50 يورو.

 

يتم قبول بطاقات الائتمان على نطاق واسع في المحلات التجارية والمطاعم والحانات في المدن الكبرى. ومع ذلك، فمن المستحسن الحفاظ على النقد معك في حالة عدم قبول بطاقة الائتمان الخاصة بك. وفي المناطق الريفية، تعمل المطاعم والمحلات الصغيرة عادة على أساس نقدي فقط. لا تقبل معظم النزل ببطاقات الائتمان. تميل مضخات البنزين الذاتية الخدمة إلى أخذ بطاقات الائتمان الفرنسية فقط (على الرغم من أن بعض محطات أوتوروت بدأت تأخذ بطاقات أجنبية)، على الرغم من أنه يمكنك استخدام معظم بطاقات الائتمان الرئيسية في كشك المحطة إذا كان مفتوحا.

 

تختلف ساعات العمل من بلدة إلى أخرى وتعتمد على موقع وحجم الفرع، وما إلى ذلك. ساعات العمل المصرفية العامة من

الاثنين إلى الجمعة: من 9:00 صباحا حتى 5:30 مساء. بعض البنوك مفتوحة في أيام السبت وبعض الأمسيات والعديد من الغداء لتناول الطعام، من الساعة 12:00 حتى 14:00.

 

تحقق مع المصرف الذي تتعامل معه لمعرفة ما إذا كان لديهم بنوك مرتبطة في فرنسا، لأنه يمكنك الحصول على أسعار صرف معقولة باستخدام ماكينة الصراف الآلي المصرفية. يمكن العثور على أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء المدن والبلدات وفي بعض القرى الكبيرة (العديد من القرى الصغيرة ليس لديها أجهزة الصراف الآلي)، وعادة ما تكون علامة مع وجود يد تحمل بطاقة فوقها. وهذا يلغي الحاجة إلى إيجاد مكان لتغيير المال، وعناء شيكات المسافرين. حتى إذا لم يكن لدى المصرف الخاص بك، فإن أجهزة الصراف الآلي لا تزال غالبا ما تعطي أفضل أسعار الصرف. بعض البنوك قد تفرض عليك رسوما للسحب من أجهزة الصراف الآلي. واحدة من أفضل الخيارات حاليا لبنك أوف أمريكا، بنب باريباس، سكوتيابانك، باركليز وولويش، دويتشه بنك أو عملاء ويستباك. لا رسوم خدمة إضافية أو رسوم سحب. احرص دائما عند أجهزة الصراف الآلي بتغطية لوحة المفاتيح بيدك عند كتابة الرمز السري.

 

شيكات المسافرين باليورو، وإن كانت آمنة، ليست مقبولة عالميا. لا يمكنك تبادلها في البنوك، أو معظم الفنادق، لذلك سوف تحتاج على الأرجح لرحلة إلى مكتب بريد لصرفها.

 

كيف كانت المعلومات مفيده

مواضيع ذات صلة