زرت هذا المكان من قبل؟ اضف تقييمك

البنوك & المال
بواسطة Arab Trip ، بتاريخ 5 ديسمبر 2017, 10:05 م
1 تقييم

تستخدم الولايات المتحدة الدولار كعملة. الدولار هو واحد من العملات الأكثر شيوعا في العالم وهو قابل للتحويل إلى معظم العملات الأخرى. وقد أعيد تصميم العديد من اوراق النقود مؤخرا مع ميزات أمنية إضافية بما في ذلك استخدام ميكروبرينتينج مع مزيد من الألوان. غير أن النقود ذات التصميم القديم لا تزال قيد التداول. ضع في اعتبارك أنه إذا عدت إلى بلدك بكميات كبيرة من نقود التصميم القديم، فقد تكون البنوك المحلية غير راغبة في استبدالها خوفا من ان تكون مزيفة قديمة.

 

البنوك

العديد من الحسابات "العادية" تقدم خيارات الدفع عبر الإنترنت مجانا. ومع ذلك، كن على علم، أن "المجانية" قد لا تكون كذلك. تأكد من قراءة الشروط المطبوعة. غالبا ما تكون هناك رسوم أخرى مرتبطة بالحسابات الجارية (والتي يعرفها العديد من المسافرين كحسابات شيك) ​​مثل رسوم معالجة الشيكات ورسوم السحب الآلي ورسوم السحب على المكشوف.

 

من أجل فتح حساب مصرفي في الولايات المتحدة، تتطلب الحكومة الفدرالية أن يكون لديك رقم الضمان الاجتماعي أو رقم التعريف الضريبي. إذا كنت تزور الولايات المتحدة لفترة من الوقت يمكنك تقديم طلب للحصول على رقم تعريف شخصي. إذا كنت تنوي استخدام بطاقة مصرفية أو بطاقة ائتمان في الخارج، فتأكد من أن لديك رقم تعريف شخصي (رقم التعريف الشخصي) يعمل دوليا (عادة 4 أرقام) وتعرف كم ستكلف كل معاملة (الحد الأدنى ونسبة رسوم سعر الصرف).

 

بعض البنوك الأمريكية سوف تغير العملة لعملائها فقط، ولكن هذا هو الاستثناء. طالما لديك (جواز السفر) سليم وعملة رئيسية، فسيتم التبادل. فمن الأفضل أن تتحرك للعمل على انجاح تبديل العملة فى عملية سليمة.

شيكات السفر & بطاقات السفر

قد تكون أو لا تكون أكثر حكمة لجلب شيكات المسافر أو استخدام أجهزة الصراف الآلي، وهذا يتوقف على سياسات البنك الخاص بك والرسوم. ومع ذلك، فإنه من الجيد دائما الحصول على بعض العملات في متناول اليد.

 

على الرغم من أن صرف الشيك لدى المسافر قبل سنوات قد لا يكون به أي مشكلة في أي مكان مع تحديد الصورة المناسبة، إلا أن هذا التغيير اصبح تدريجيا. لم يعد العديد من البنوك يقوم بتحصيل هذه الشيكات ما لم يكن لديك حساب معهم، كما أن الشركات الأخرى تتطلب متطلبات إنفاق للصرف (على سبيل المثال، الإنفاق أكبر من 75٪ من قيمة الشيك). يتم قبول بطاقات السفر واستخدامها بنفس الطريقة يتم استخدام بطاقات الائتمان. بطاقات السفر هي بطاقات السحب الآلي، تعمل مثل بطاقة الائتمان ولكن يتم تحميلها مسبقا مع أموالك. يمكن استخدامها في أجهزة الصراف الآلي أو في الشركات. يجب عليك التحقق من الرسوم التي يجب دفعها، وخاصة لاستخدام أجهزة الصراف الآلي.

 

بطاقات الائتمان

في الولايات المتحدة، بطاقات الائتمان هى الملك، ومن المؤكد التحقق من المؤسسة المالية التي أصدرت بطاقة الائتمان الخاصة بك لمعرفة رسومهم على النقد الأجنبي. في بعض الأحيان قد تصبح أفضل حالا باستخدام بطاقة واحدة معينة عن اخرى. بغض النظر عن طريقة الدفع التي تستخدمها سيكون عليك دفع سعر الصرف. وستحاول بعض المؤسسات عدم السماح باستخدام بطاقات الائتمان للمشتريات الصغيرة. أيضا، بعض المطاعم الصغيرة لا تزال تعمل "نقدا فقط" - تأكد من أن تسأل قبل تناول الطعام إذا لم يكن لديك نقود. سوف تحتاج أيضا للحفاظ على بعض النقود القليلة في محفظتك للعديد من المواقف والجسور التي قد تواجهها، وخاصة على طول السواحل الشرقية والغربية. البعض يأخذ بطاقات الائتمان أو الصراف الآلي، ولكن المعظم لا.

 

إذا كان لديك بطاقة ائتمان " chip-و- PIN" كما هو مستخدم في المملكة المتحدة ومعظم البلدان الأخرى في جميع أنحاء العالم، ستجد أنه يتم التعامل معها دائما تقريبا بالطريقة القديمة - أي تاجر التجزئة يقوم بتمرير الشريط المغناطيسي وتوقع على الورقة المطبوعة. ومع ذلك، قد يكون لدى بعض المؤسسات معدات "شيب-أند-بين" مميكنة، ولكن الموظفين لا يعرفون كيفية استخدامها. عندما يمسحون البطاقة، يرون رسالة على الجهاز يطلبون

منهم "إدخال البطاقة، أو جانب الشريحة، أو ما شابه ذلك، ولا يفهمونها. إذا حدث ذلك، قد يقومون برفض البطاقة، وفي هذه الحالة قد تضطر إلى التحدث معهم عن العملية. أيضا، قد يكون من الصعب إدخال رقم البين حيث لن يكون لديهم بالضرورة ارقام بين في متناول العملاء. كن حذرا، حيث أن الطريقة القديمة '' المسح والتوقيع '' لا تزال تستخدم في الولايات المتحدة، وهذا يعني أن مستويات الاحتيال ببطاقة الائتمان مرتفعة جدا (أعلى في العالم ب 47٪) وإذا سرقت بطاقتك، فمن السهل للغاية على اللص استخدام بطاقتك لأنه يمكن ببساطة تزوير توقيعك (غير مطلوب رقم التعريف الشخصي) ولا أحد عادة يتحقق. بطاقة السحب هى أيضا منتشرة بشكل كبير بسبب النظام القديم المستخدم.

 

في محطات الغاز، جميع المضخات يتم الدفع فيها في المضخة. معظمها يتطلب الرمز البريدي المتعلق ببطاقة الائتمان، ولكن ليس رقم التعريف الشخصي. الرموز البريدية فى المملكة المتحدة ليست صالحة، لذلك يجب أن تأخذ بطاقتك لأمين الصندوق ودفع ثمن الوقود نقدا. إذا كان خزان يأخذ أقل مما دفعت، يتم خصم التكلفة من بطاقتك. بعض المضخات لا تتطلب الرمز البريدي، يمكنك استخدام بطاقتك، مرة أخرى دون رقم البين، لذلك بطاقتك تستحق المحاولة أولا.

 

أجهزة الصراف الآلي

نصيحة مهمة للمسافرين الألمان هي حقيقة أن عملاء دويتشه بنك لا يتم تحميلهم رسوما على عمليات السحب من أجهزة الصراف الآلي التي يديرها بنك أوف أميركا.

 

إذا كنت تخطط للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع جهاز gps (تومتوم، جارمين، ماجلان ....) يرجى ملاحظة أن العديد من هذه التطبيقات قليلا ما تشير إلى مكان العثور على جهاز الصراف الآلي في منطقة معينة. بل هو مجرد بحث في موقع الشركة أو تطبيق الكمبيوتر الذي يأتي مع الجهاز الخاص بك. بالنسبة لمشغلي أجهزة ايفون و بلاكبيري، توجد تقنية مماثلة، لذا يجب الانتباه لذلك.

 

عند استخدام جهاز صراف آلي في الولايات المتحدة الأمريكية، لاحظ أن بعض الآلات قد تختلف عن تلك الموجودة في بلدان أخرى. في بعض الأحيان، بعد إدخال رقم التعريف الشخصي، ستتم إعادة بطاقتك إليك ولن يتم الاحتفاظ بها في ماكينة الصراف الآلي حتى اكتمال معاملتك. احتفظ بطاقتك واستمر فى العملية.

 

في عام 2015، عدد قليل جدا من أجهزة الصراف الآلي مكنت المسح والبين تمكين في ولاية كاليفورنيا وأريزونا ونيفادا. هذا قد ينطبق على جميع الدول الأخرى. لن تكون قادر على سحب النقدية من غير إتمام المسح والبين. بعض البنوك، تسمح لك بسحب النقود دون وصفة طبية باستخدام بطاقة السحب الآلي، ولكن يجب تقديم جواز سفرك كبطاقة الهوية. لا يتم فرض أي رسوم. وتتحمل أجهزة الصراف الآلي رسوما بحد أدنى 3 دولارات للسحب باستخدام بطاقة الخصم الأمريكية.

 

أيضا، العديد من البنوك ومحطات الوقود ومحلات السوبر ماركت سوف تعطيك النقود مع بطاقة الخصم الخاصة بك وبطاقة تعريف الهوية. الحصول على النقد في السوبر ماركت عند إجراء عملية شراء هو خيار جيد إذا كنت تحاول تجنب رسوم الصراف الآلي، والتي يمكن أن يتحملها البنك الذي يملك أجهزة الصراف الآلي.

 

تذكير: حول النقود الكبيرة، العامية والطوائف: كن على علم بأن العديد من الأماكن لن تقبل فئة المئة الدولار، أقل من ذلك بكثير، لن يقبل فئة الخمسين دولار. ومن الأمثلة على ذلك محطة وقود أو متجر ليلى. مثال على هذا الأخير هو ستاربكس في مانهاتن. لذلك تأكد من أن لديك بعض العشرينات في متناول اليد، لا نتوقع أن يتم قبول خمسين أو مئة في كل مكان. وكثيرا ما يسمى الدولار "باك"، كما هو الحال في "التكلفة عشرين باكز". العامية الأخرى غير شائعة الاستخدام جدا ولكن قد تسمعها: فاتورة مائة دولار هو "C- نوت" أو "ورقة القرن" وورقة الخمس دولارات هى "فين"، في حين أن الربع هو "تو بيتس "وفئة الاتنين دولار مستحدثة، العطاء القانوني لا ينظر إليها في التداول.

كيف كانت المعلومات مفيده