زرت هذا المكان من قبل؟ اضف تقييمك

البنوك & المال
بواسطة Arab Trip ، بتاريخ 4 يناير 2018, 5:03 م
1 تقييم

السياحة الألمانية

 

كان المارك الألماني العملة الرئيسية لألمانيا حتى 1 يناير 2002، عندما أدخل اليورو، عملة الاتحاد الأوروبي، في التداول العام. لم تعد دويتشه مارك مقبولة في أي مكان في ألمانيا، ولا هي أي من العملات السابقة لأعضاء آخرين من ما يسمى "منطقة اليورو: مثل الفرنك الفرنسي، جيلدر الهولندية، شيلينج النمساوية، الليرة الإيطالية، الخ إذا لا يزال لديك بعض هذه الأوراق النقدية، فهي لم تعد صالحة أو قابلة للتبديل في أمريكا الشمالية، ولكن في أوروبا لا يزال من الممكن تبادل العملات السابقة باليورو وفقا لموقع البنك الألماني (النسخة الإنجليزية) .تباين سياسات الصرف حسب البلد و ما هي الأوراق النقدية التي تمتلكها، وستستمر ألمانيا في قبول الأوراق النقدية والقطع النقدية من ديوتسش مارك للتبادل باليورو، إما شخصيا في فروع البنك المركزي الألماني أو عن طريق البريد (التفاصيل على موقعه الإلكتروني).

 

تبادل العملات - يمكنك العثور على مكاتب صرف العملات في أي مطار لدى وصولك إلى معظم محطات القطار في المدن الكبيرة والمدن وجميع البنوك أو يمكنك استخدام بطاقة الصراف الآلي في معظم أجهزة الصراف الآلي في ألمانيا. أجهزة الصراف الآلي معروفة في الألمانية باسم بانكومات. أجهزة الصراف الآلي متعددة اللغات لذلك يجب استخدام بطاقة فيزا أو بطاقة الخصم دون مشاكل. بعض البنوك لديها اتفاق متبادل مع البنوك الأخرى (على سبيل المثال دويتشه بنك مع باركليز وبنك أمريكا) لتوفر الرسوم المصرفية عند استخدام أجهزة الصراف الآلي. تحقق مع المصرف الذي تتعامل معه قبل السفر. كما سيكون للمدن الكبيرة فروع من البنوك الكبرى (مثل سيتي بنك) قد تساعدك على الحصول على المال مع انخفاض الرسوم. حاول استخدام فروع البنك الرئيسية حيث أن أجهزة الصراف الآلي في محطات السكك الحديدية أو المتاجر قد تفرض رسوما إضافية.

 

فيما يتعلق بصرف العملات فى جميع البنوك والتبادلات لها عاملين - واحد هو ما سوف تشتريه دولار، جنيه، فرانك، بيزو، وما إلى ذلك ؛ والآخر هو ما سوف تبيعه دولار، جنيه، فرانك، بيزو، وما إلى ذلك. اذا كنت تتداول عملة مختلفة عن اليورو، سوف تحتاج إلى النظر في جانب بيع اليورو € بالبنك او مكتب الصرافة، وهو دائما أعلى من معدل شراء اليورو €.

 

عملات و فئات ورقية (منزن و بانكوتن) - يتم تداول اليورو في فئات تصل إلى 500 يورو بفئات من 10، 20، 50، 1، 2، 5، وعملات ورقية من 5، 10، 20، 50، 100، 200 و 500. ملاحظات أكبر من 100 يورو قد لا تكون

مقبولة بسهولة في بعض المطاعم الصغيرة أو المحلات التجارية. وتقوم أجهزة الصراف الآلي عادة بتوزيع فئات تصل إلى 50 يورو. يمكن أن يتم تغيير المال أو شيكات المسافر في معظم البنوك الكبرى وأيضا في المطارات ومحطات السكك الحديدية. ابحث عن سعر الصرف حيث أنها تختلف. لمشاهدة صور عملات اليورو الفعلية، قم بزيارة Euro Notes. للعملات، ومشاهدة عملات اليورو. لاحظ أيضا أن الزخارف على القطع النقدية تختلف من بلد إلى آخر داخل الاتحاد الأوروبي ولكنها صالحة في أي مكان لقبول اليورو. (لا تشعر بالقلق حول قبول اليورو في اليونان، والتي بها المشاكل اليونانية، وان النقود لن تكون سارية المفعول في ألمانيا)

 

كن على علم بأن بطاقات الائتمان ليست مقبولة على نطاق واسع في ألمانيا. خصوصا إذا كنت من المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة فمن المهم أن نعرف أن المحلات التجارية الصغيرة، مثل المخابز، الجزارين، وما إلى ذلك تقبل فقط نقدا أو بطاقة المفوضية الأوروبية (بطاقة مصرفية). تعد تلك دائما فكرة جيدة للتحقق قبل أن تشتري أو الجلوس لتناول وجبة لضمان أي نوع من الدفع هو المقبول أو أن العلامة التجارية الخاصة بك مقبولة بسهولة (أمريكان إكسبريس يمكن أن تسبب مشكلة). كن على علم ان بطاقة أمريكان إكسبريس نادرا ما تقبل حتى من قبل البنوك، ورقم الهاتف على بطاقتك عديم الفائدة عموما. لا يمكنك إجراء مكالمات من معظم الهواتف الألمانية. إذا كنت حصلت على بطاقة SIM الألمانية، فإنه لن يسمح لك بإجراء مكالمات. معظم المتاجر والمطاعم سوف تعرض الشعارات عن العلامات التجارية للبنوك التي تقبلها على بابهم، ولكن لا يزال من الحكمة أن تسأل قبل أن تطلب. معظم محطات الوقود تقبل تقريبا كل نوع من أنواع بطاقات الائتمان المقدمة.

 

اعتبارا من 2015 بطاقات الائتمان، على سبيل المثال. تم قبول ماستركارد في كل مكان تقريبا - ولكن يجب أن يكون لديك بين من 4 أرقام لإدخالة في جهاز المعاملات المحمولة لأن هذا قد حل محل التوقيع ويوفر عامل أمن اضافى. لا تزال تتم معالجة المعاملة كرصيد (وليس خصم). إذا لم يكن لديك بين لبطاقة الائتمان الخاصة بك تأكد من الحصول على واحد قبل أن تصل إلى ألمانيا كما يمكن أن تستغرق العملية بضعة أيام.

 

شيكات المسافر - مقبولة عالميا في جميع أنحاء ألمانيا، ولكن هنا، كما هو الحال في أي مكان آخر في أوروبا، سيتم فرض رسوم على استخدامها والتي أحيانا يمكن أن تكون كبيرة جدا. اسأل قبل التوقيع على الشيك!

كيف كانت المعلومات مفيده

مواضيع ذات صلة